تعتبر من أفضل التقنيات التي ظهرت في هذه الفترة وسببت ضجة في طب الأسنان لأنها أصبحت جزء أساسي لتعويض الأسنان المفقودة لأنها تتضمن زراعة أسنان جديدة و نقدم في مركز مكادي لطب و زراعة الاسنان أفضل وأحدث المعدات و التقنيات الحديثه لأستعادة مظهر الأسنان كما كانت وبشكل طبيعي جداً بدون الم او اي اثار جانبيه.

نوفر من خلال مركزنا مكونات جيدة في عملية زراعة الأسنان وسوف نتعرف عليها: –

اصبحت زراعه الاسنان شائعه بشكل كبير وخصوصا في السنوات الأخيرة ظهرت بتطورات كبيره في مجال زراعه الاسنان وتصنيعها ايضا ويوفر مركزنا مركز مكادي لزراعه الاسنان أفضل هيكل اساسي للحفاظ على الأسطوانة المصنوعة من التيتانيوم والمحيطة بلولب يوجد بداخله فراغ يتم فيه تثبيت السن المزروع و اثبتت الابحاث العلميه ان اختيار معدن التيتانيوم هو أفضل معدن لتثبيت الاسنان لأنه يرتبط بالعظم بشكل أفضل.

وهذا ما يميزنا نحن كأفضل مركز لزراعه الاسنان لتوفير أفضل الخامات لعمليه زراعه الاسنان بطريقه امنه لكي تستعيد مظهر جميل وطبيعي لأسنانك مره اخرى دون الاحساس باي قلق او التوتراو الم و علي ايدي اطباء ذو خبرة و مهارة عاليه جدا في مجال زراعة و جراحات الاسنان.

مركز مكادي للزراعة الاسنان يوضح لك متى يجب اللجوء الى عمليه زراعه الاسنان؟

يجب عمل زراعه الاسنان حينما تفقد سنه واحده او اكثر في مرحله مبكرة او الاضطرار الى خلع الاسنان بعد الوصول الى مرحله متأخرة من علاجها او القيام بترميمها هنا يجب تعويض الاسنان المفقودة بعمليه زراعه الاسنان.

لذلك يحدد المركز او الطبيب المعالج خيار زراعه الاسنان لتعويض الاسنان المفقودة لكي تستعيد شكل الاسنان كما كانت في السابق و حتي لا تقوم بالتأثير علي مضغ الطعام و مخارج الالفاظ و الحروف و مشاكل العدوي و الحفاظ علي الاسنان الاخري و المظهر الجمالي بالتاكيد دون اي قلق وهذا ما يقدمه مركزنا كأفضل المراكز للقيام بزراعه الاسنان بسهوله وبتقنيات عالية وأحدث انواع المعدات لتحديد مقاس الاسنان التي سوف نقوم بزرعها لكي تكون ملائمه بالأسنان المجاورة لها ولا تسبب اي مظهر مختلف بالأسنان الأساسية.

و لذلك القرار يعتبر خاص بين الطبيب والمريض للقيام بعمليه زرع الاسنان كما يقوم الطبيب المتخصص من خلال مركزنا بتوضيح كل الاساليب و الطرق المتواجدة الخاصة بهذه العملية عمليه زراعه الاسنان والتوضيح إذا كانت تحتاج الى حلول اخرى ونقوم بالمقارنة وفي النهاية رغبه المريض في زراعه الاسنان أولا هي القرار الاخير.

أن المركز لدينا يوفر اساليب علميه ومتطورة وأفضل نخبه من الاطباء للقيام بهذه العملية وتوضيح الاساليب المتبعة لها من خلال مركزنا و شرح ما سيتم تنفيذه للمريض قبل اي شئ وهذا ما يميز مركز مكادي للأسنان الخبرة الطويلة والكفاءة لذلك يعتبر نحن المركز الاول في مجال زراعه الاسنان في مصر و الشرق الاوسط.

إذا كنت تواجه مشكله خاصه بأسنانك عليك التوجه فورا الى مركز مكادي زراعه الاسنان ولا تقلق سوف تجد الحل للتخلص من ألم الاسنان بأسرع وقت دون التسبب في اي التهابات و مع الحفاظ علي المظهر الجمالي للاسنان مركز مكادي لزراعه الاسنان هو أفضل مركز يتعلق بعلاج و زراعه الاسنان وباحدث الاساليب و التقنيات العالميه و اكثر الاطباء خبرة في الشرق الاوسط.

أحدث الأساليب التي يوفرها مركز مكادي لزراعة الأسنان

نحن نوفر أفضل الحلول التي يتم من خلالها زراعه الاسنان بطريقه فورية مثل all-on-4 أو زراعه الاسنان في يوم واحد والذي نقوم من خلالها بتركيب السن في نفس الوقت علي القاعدة التي قمنا بزراعتها في نفس الوقت.

كما نقدم العديد من الأساليب الحديثة التي يقوم بتحديدها الطبيب من خلال فحص المريض بعناية ودقه وتحديد ما هي الطريقة المناسبة اليه والتي سوف تكون أقل الما و بدون نتائج سلبيه لكي يحصل على أسنان سليمه وصحيه دون أي أعراض بعد زرعها لذلك يجب التأكد أنك سوف تتعامل مع مركز كبير ولديه نخبه من الأطباء في مجال زراعه الأسنان بأحدث الاساليب والطرق العلمية لعلاج جميع مشاكل اسنانك.